اخبار امريكا

ميشيغان: انخفاض نسبة الرصاص في مياه الشرب بعد ثلاث سنوات

اخبار أمريكا – أظهرت الاختبارات الجديدة أن كمية الرصاص في مياه الشرب في ميشيغان قد انخفضت بعد ثلاث سنوات متتالية من النتائج المرتفعة التي أجبرت السكان على استهلاك المياه المعبأة ودفعت بجهد سريع لاستبدال الأنابيب القديمة.

وأصبحت مستويات الرصاص في مياه الشرب ضمن المعايير التي وضعتها الولاية والتي إذا تجاوزت المعيار المسموح، تجبر المرافق على اتخاذ إجراءات تصحيحية وإبلاغ السكان بالمشكلة، وذلك وفقاً لمسؤولي الولاية.

ويشعر السكان بالقلق من تأثير ذلك على صحة أسرهم، حيث يمكن أن يؤدي الرصاص إلى إبطاء التطور المعرفي وهو خطير بشكل خاص على الأطفال.

في السياق ذاته، قال مسؤولو ميشيغان إن النتائج الجديدة تشير إلى أن التحكم في التآكل لمنع الأنابيب من تسرب الرصاص إلى مياه الشرب يساعد في حل المشكلة.

لكن المسؤولين قالوا إن سكان بنتون هاربور البالغ عددهم 10.000 مازال عليهم استخدام المياه المعبأة في زجاجات للأنشطة الأساسية مثل الشرب والطهي.

وتوفر الولاية المياه المعبأة في زجاجات مجاناُ لسكان بينتون هاربور، ولكن الحصول عليها قد يستغرق وقتاً طويلاً ويمكن أن تستهلك مهام مثل الطهي الإمدادات الشخصية بسرعة، كما يمكن للمقيمين في المنزل طلب التوصيل.

اقرأ أيضاً: إليكم موعد إعطاء مبالغ تأمين السيارات بقيمة 400 دولاراً في ميشيغان

مساعدات لسكان ميشيغان لتسديد فواتير الكهرباء والتدفئة وإليكم التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights