اخبار امريكا

بعد حادثة إطلاق النار.. مدرسة ميشيغان تغلق أبوابها بعد تلقيها تهديدات من جديد

اخبار أمريكا – أعلنت مدارس أكسفورد المجتمعية في ميشيغان أنها ستغلق مدرستها الإعدادية اليوم الثلاثاء بسبب التهديدات التي تطالها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام من قرار المنطقة التعليمية في أكسفورد بولاية ميشيغان إعادة فتح مدرستها الثانوية بعد إطلاق النار المميت الذي وقع خلال الشهر الماضي.

وفي بيان نُشر على موقع المدرسة على الإنترنت، قالت مدارس أكسفورد المجتمعية: “تلقينا صورة من وسائل التواصل الاجتماعي في 13 ديسمبر تتضمن تهديداً محدداً موجهاً لمدرستنا الإعدادية، لذا أبلغنا على الفور السلطات ورجال الشرطة، الذين يحققون في الأمر”.

ومن باب الحذر الشديد على سلامة التلاميذ والموظفين، فقد ألغيت الدراسة في جميع المباني اليوم الثلاثاء.

وأضافت المنطقة التعليمية في البيان: “نخطط لإجراء فحص أمني كامل لجميع مبانينا بينما يجري خبراء الأمن لدينا وجهات إنفاذ القانون تحقيقاتهم، ويرجى التحدث إلى الطلاب وتذكيرهم بأن جميع التهديدات في مدارس أكسفورد المجتمعية ستُأخذ على محمل الجد، والتحقيق فيها سيكون من قبل سلطات إنفاذ القانون، وسيُقاضى كل من يهدد المدرسة إلى أقصى حد يسمح به القانون.”

ختاماً، لم يُكشف عن المزيد من التفاصيل حول التهديد.

جدير بالذكر أن أربعة طلاب لقوا مصرعهم وأصيب سبعة آخرون فى مدرسة أكسفورد الثانوية يوم 30 نوفمبر بعد أن فتح مسلح النار على الطلاب.

ومنذ ذلك الحين، تم ألقي القبض على المسلح المزعوم – وهو طالب يبلغ من العمر 15 عاماً – ووالديه ووجهت إليهم تهماً بالقتل غير العمد.

ومع بقاء طلاب المدارس الإعدادية في المنزل اليوم الثلاثاء، من المقرر أن يمثل والدي المشتبه به أمام المحكمة بتهمة القتل غير العمد.

اقرأ أيضاً: اتهام مسؤولي مدرسة ميشيغان بإتلاف أدلة حادثة إطلاق النار

سياسي أمريكي ينشر صورة عائلية مليئة بالأسلحة بعد حادثة ميشيغان

اعتقال عائلة كرومبلي المتهمة بإطلاق النار داخل مدرسة ميشيغان في سجن واحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights