اخبار امريكا

إليكم موعد الحصول على الدفعة السادسة من مساعدات الأطفال

اخبار أمريكا – من المقرر أن تصل الدفعة السادسة – وربما النهائية – من برنامج الائتمان الضريبي للأطفال إلى الحسابات المصرفية لأولياء الأمور في الولايات المتحدة يوم الأربعاء، وما لم يجدد المشرعون برنامج المساعدات، لن يتلقى آباء 61 مليون طفل شيكات شهرية إضافية في عام 2022.

ومن المقرر أن تُودع الدفعة السادسة مباشرة في الحسابات المصرفية لملايين الآباء في 15 ديسمبر، على الرغم من أن بعض العائلات قد تتلقى الشيك عبر البريد، مما قد يضيف عدة أيام إلى وقت التسليم.

وقد ساعد الائتمان الضريبي للأطفال، الذي طورته خطة الإنقاذ الأمريكية للرئيس جو بايدن، في انتشال ملايين الأطفال من براثن الفقر من خلال المدفوعات النقدية الشهرية، والتي يقول دعاة مكافحة الفقر إنها ساعدت العائلات على تحمل تكاليف الأساسيات مثل الطعام والإيجار والتعليم.

لكن مستقبل المزايا لا يزال في طي النسيان حيث يناقش الكونجرس قانون إعادة البناء بشكل أفضل، والذي سيشمل تمديد المدفوعات الشهرية لمدة عام واحد.

جدير بالذكر أن الشيكات الشهرية أُصدرت حتى الآن في اليوم الخامس عشر من كل شهر أو في حدود ذلك اليوم.

ومن أجل استمرار المدفوعات في الموعد المحدد وإيداعها في الحسابات بحلول 15 يناير، يجب تمرير قانون إعادة البناء بحلول 28 ديسمبر، وذلك حسبما قالته مصلحة الضرائب الأمريكية لبعض المشرعين.

وكما هو الحال مع الشيكات السابقة، ستتلقى العائلات المؤهلة التي لديها أطفال دون سن 6 سنوات 300 دولاراً لكل طفل، بينما ستتلقى العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و 17 عاماً 250 دولاراً لكل طفل.

وتعتمد الأهلية للبرنامج إلى حد كبير على الدخل، بالنظر إلى أن المشرعين أرادوا توجيه المدفوعات للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط.

اقرأ أيضاً: كاليفورنيا تقرر رفع أجور عمال المزارع الأجانب وإليكم تفاصيل الزيادة

ارتفاع الإيجارات في نيويورك خلال شهر نوفمبر وإليكم التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights