اخبار امريكا

الحكومة الأمريكية تنظم العملات الرقمية خوفاً على استقرارها

اخبار امريكا – يعد موضوع العملات الرقمية بالفعل موضوعاً مهماً للمصلحة الوطنية للحكومة الأمريكية، وهي صناعة نمت بسرعة فائقة منذ اختراع Bitcoin منذ أكثر من عقد من الزمان.

لكن الحاجة الآن هي تنظيم هذا السوق حتى لا يتم المساس بالنظام المالي في الولايات المتحدة،  فالخوف هو أن هذه العملات ستزعزع استقرار توازن النظام المالي المذكور أعلاه ليس فقط على المستوى الوطني ، ولكن أيضا على الصعيد العالمي.

عقدت لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب الأمريكي جلسة استماع يوم الأربعاء للاستماع إلى المديرين التنفيذيين لقادة السوق Bitfury و Circle و Coinbase و FTX و Paxos و Stellar حول كيفية تنفيذ اللوائح التنظيمية ، وما هي الحدود التي يجب وضعها والذي سيميز سوق المال في الحاضر والمستقبل.

الهدف الرئيسي للحكومة هو التخفيف من المخاطر التي يتعرض لها المستهلكون ، والتأكد من أن المعلومات واضحة وتجنب الممارسات غير المرغوب فيها مثل هجمات برامج الفدية وغسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

وقالت أليسيا هاس ، الرئيسة التنفيذية لشركة Coinbase Inc: “بدون حلول تشريعية بمشاركة عامة ، فإن الولايات المتحدة تخاطر بقوانين وأنظمة مرهقة ومخيفة بلا داعٍ”.

لا تزال العملة الدولية بامتياز هي الدولار الأمريكي، ولكن قد لا تمر سنوات عديدة قبل أن يصبح هذا الأمر حقيقة وأن الأمن هو ما يبحث عنه الكونغرس ، للتنبؤ بهذه التغييرات وتحقيق نظام مستقر مع العملات المشفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights