اخبار امريكا

تهديدات بالعنف تدفع عدة مناطق لإغلاق مدارسها في ميشيغان

اخبار أمريكا – ستغلق العديد من المناطق التعليمية في ضواحي ديترويت أبوابها اليوم الخميس، بسبب المزيد من التهديدات بالعنف في أعقاب إطلاق النار المأساوي الذي وقع في مدرسة أكسفورد الثانوية، وراح ضحيته أربعة قتلى.

في هذا السياق، كتب مدير منطقة المدارس Bloomfield Hills في إشعار نُشر يوم الأربعاء أن مدارس المنطقة ستغلق بعد أن تلقت إلى جانب عدد من مناطق المدارس في جميع أنحاء المنطقة تقاريراً عن تهديدات بالعنف على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن باب الحذر الشديد، ستغلق جميع مدارس BHS اليوم الخميس، مشيراً إلى أن المنطقة على اتصال بشرطة بلدة بلومفيلد بشأن الشائعات.

من جهتها، أعلنت منطقة هولي عن إغلاق مدارسها أيضاً يومي الخميس والجمعة بدافع الحذر الشديد، بعد ورود عدة تقارير عن تهديدات محتملة لإطلاق النار على مدارس المنطقة.

في السياق ذاته، بدأ تحقيق مشترك مع المنطقة وإدارة شرطة هولي، والتي لم تصرح عن أي مصدر للتهديد الأصلي واعتبرت التهديد غير موثوق به بسبب نقص الأدلة.

وبالنسبة للمناطق الأخرى التي ستغلق مدارسها اليوم الخميس فهي، مدارس تروي ، ومدارس روتشستر المجتمعية ، ومنطقة براندون التعليمية ، ومدارس بحيرة وولد ليك الموحدة ، ومدارس ليك أوريون المجتمعية ، ومدارس كلاوسون العامة ، ومدارس وارن الموحدة ، ومدارس هازل بارك ، ومنطقة مدارس أفونديل ، ومنطقة مدارس ويست بلومفيلد التعليمية. مدارس لامفير.

جدير بالذكر أن المنطقة لا تزال تتعافى من آثار حادثة إطلاق النار التي تسببت في مقتل أربعة طلاب، وجرح ثمانية آخرين.

ختاماً، تعرفت الشرطة على المشتبه به وهو إيثان كرومبلي البالغ من العمر 15 عاماً، وأكدت المدعية العامة في المنطقة أن إطلاق النار كان مخططاً له ولم يكن مجرد عمل متهور.

اقرأ أيضاً: وفاة طالب آخر جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت داخل مدرسة في ميشيغان

إطلاق نار داخل حافلة ركاب في ميشيغان وإصابة ثلاثة أشخاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights