اخبار امريكا

نائبة جمهورية تعتذر للمجتمع الإسلامي بعد تعليقاتها المسيئة لإلهان عمر

اخبار أمريكا – اعتذرت النائبة الجمورية لورين بويبرت، من ولاية كولورادو، للجالية المسلمة عن التعليقات التي أدلت بها حول النائبة الديمقراطية إلهان عمر، والتي اعتبرها الكثيرون معادية للإسلام.

حيث قالت بويبرت في بيان مشترك لقناة فوكس نيوز: ” أعتذر لأي شخص في الجالية المسلمة شعر بالإساءة من تعليقي على النائبة عمر، لقد تواصلت مع مكتبها للتحدث معها مباشرة، وهناك الكثير من الاختلافات السياسية التي يجب التركيز عليها دون هذا الإلهاء غير الضروري.”

وكانت بويبرت قد أثارت الجدل والانتقادات بشأن عيد الشكر بعد أن التقطت لها صورة وهي تخبر أنصارها في كولورادو بأنها دخلت في جدال مع إلهان عمر في مصعد مبنى الكابيتول.

فبينما كانت تستقل المصعد مع أحد العاملين شاهدت ضابط شرطة في الكابيتول يركض نحوهم في محاولة لمنع باب المصعد من الإغلاق والدخول.

بدورها قالت له بوبيرت، مشيرة إلى إلهان عمر: ” ليس لديها حقيبة ظهر، يجب أن نكون بخير، لكن فرقة الجهاد قررت الحضور إلى العمل اليوم”.

في السياق ذاته، دعا بعض منتقدي Boebert إلى عزلها من مهامها باللجنة.

لكن من جهتها، قالت إلهان عمر إن التعصب ضد المسلمين ليس مضحكاً ولا ينبغي تطبيعه، ولا يمكن للكونجرس أن يكون مكاناً لا تُدَن فيه استعارات المسلمين البغيضة.

ختاماً، لم يرد مكتب إلهان عمر على الفور على استفسار قناة Fox News Digital حول ما إذا كانت عضوة الكونجرس تحدثت مع بوبيرت أو قبلت اعتذارها.

اقرأ أيضاً: إلهان عمر تنتقد قرار تبرئة ريتنهاوس بمشاركتها تغريدة Amber Ruffin الغاضبة

إلهان عمر: اتصل رجل بموظفي مكتبي وقال لهم “أخبروها سأقتلها اليوم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights