اخبار امريكا

متاجر كوسكو تحذر عملائها من اختراق محتمل لبياناتهم وإليكم السبب

اخبار امريكا – صرحت متاجر كوسكو إن معلومات الدفع الخاصة ببعض عملائها ربما تكون قد تعرضت للاختراق بعد أن اكتشف الموظفون جهاز كشط للبطاقات في أحد مستودعاتها أثناء فحص روتيني.

وجاء في بيان صادر عن سلسلة المتاجر:”تشير سجلات أعضائنا إلى أنك قمت بتمرير بطاقة الدفع الخاصة بك لإجراء عملية شراء في المحطة المتأثرة أثناء الوقت الذي ربما كان الجهاز يعمل فيه، وإذا تمكنت الأطراف غير المصرح لها من إزالة المعلومات من الجهاز قبل اكتشافه، فربما تكون قد حصلت على الشريط المغناطيسي لبطاقة الدفع الخاصة بك، بما في ذلك اسمك ورقم بطاقتك وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة و CVV.”

في هذا السياق، أخطرت كوسكو العملاء وتعمل مع سلطات إنفاذ القانون المحلية للتحقيق في الحادث.

ويوصي بائع التجزئة العملاء المحتمل تأثرهم بالتحقق من أحدث كشف حساب لبطاقتهم بحثاً عن الرسوم غير المصرح بها وإخطار مصرفهم بأي نشاط مشبوه.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Costco خيار التسجيل في خدمات حماية سرقة الهوية المجانية من IDX، والتي تشمل 12 شهراً من الائتمان ومراقبة CybersScan وسياسة سداد تأمين بقيمة مليون دولار، وسينتهي عرض الاشتراك في 5 فبراير.

جدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم Costco لم يرد على الفور على طلب FOX Business للتعليق على عدد العملاء الذين تأثروا بالحادثة أو موقع المستودع حيث عثر على الجهاز.

يأتي تحذير Costco في الوقت الذي أبلغ فيه العملاء على Reddit و Twitter عن سلسلة من الرسوم غير المصرح بها خلال الشهر الماضي.

ختاماً، تدير كوسكو 820 مستودعاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 568 منها في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أبرز صفقات Walmart خلال الجمعة السوداء في متاجر الولايات المتحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights