اخبار امريكا

القبض على قاتل متسلسل أرهب ولاية أمريكية بجرائمه

اخبار امريكا – قُبض على رجل من سانت لويس للاشتباه في ارتكابه جرائم قتل متسلسلة عبر ولاية ميزوري في الولايات المتحدة.

حيث اتهم بيريز ريد، البالغ من العمر 26 عاماً في 9 نوفمبر، بإطلاق النار على ستة أشخاص، توفي 4 منهم، بنفس البندقية وعيارها 40.

وتمكنت الشرطة من اعتقاله يوم الجمعة بينما كان يسافر من كانساس إلى سانت لويس، حيث قُبض عليه حين نزل من قطار في إندبندنس.

وحين اعتقل، كان بحوزته أعيرة نارية عيار 40 تتطابق مع البندقية التي ارتكبت بها جرائم القتل التي وقعت في مدينة سانت لويس في سبتمبر 2021، وعجزت الشرطة عن حلها.

نتيجة لذلك، اتهم مكتب المدعي العام ريد بتهمتي قتل من الدرجة الأولى، وتهمة واحدة بالاعتداء وثلاث تهم تتعلق بالقيام بعمل إجرامي مسلح.

وفي محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الشرقية من ميسوري، وجهت إلى ريد تهمة واحدة تتعلق بنقل سلاح ناري بين الولايات بقصد ارتكاب جناية، وقالت شرطة مدينة سانت لويس إن مذكرات التوقيف ضد ريد في ولايتها القضائية تطبق صباح الإثنين.

وأكد مكتب المدعي العام الذي يعمل بشكل وثيق مع قسم شرطة سانت لويس متروبوليتان منذ بدء التحقيقات، أن هذه القضية معقدة للغاية، وتخضع للدراسة حالياً لتحقيق العدالة لأسر الضحايا وعائلاتهم، ومحاسبة الشخص المسؤول عن هذه الجرائم الشنيعة.

جدير بالذكر أن موجة الجرائم التي ارتكبها ريد بدأت في 12 سبتمبر في محطة للحافلات على طريق تشامبرز في مقاطعة سانت لويس.

حيث أطلق ريد النار على رجل كان ينتظر الحافلة عدة مرات في صدره ورأسه، جراء ذلك أصيب الرجل بإصابات خطيرة وإعاقة دائمة.

وفي اليوم التالي، اتهم ريد بإطلاق النار على مارناي هاينز البالغة من العمر 16 عاماً، مرتين على الأقل، مما أدى إلى مقتلها في غلين أوين درايف.

وبعد ثلاثة أيام، قالت الشرطة إن ريد أطلق النار على امرأة تبلغ من العمر 28 عاماً في وجهها خلف مبنى في 4500 بلوك في أديلايد.

كما عثر الضباط على امرأة مصابة بطلق ناري في محطة وقود BP في West Florissant تبحث عن المساعدة، وكانت قد نجت من إطلاق النار لكنها لم تستطع التحدث إلى المحققين.

ومع ذلك، تظهر الوثائق وجود أثر دم أدى بالمحققين إلى مكان إطلاق النار.

ختاماً، أعلن مكتب التحقيقات الفدرالي في سانت لويس عن اعتقال القاتل المتسلسل ريد الذي يُعتقد أنه مسؤول عن قتل ستة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في أنحاء ميزوري وكانساس.

اقرأ أيضاً: امريكا: القبض على عصابة متهمة بتهريب المهاجرين بطرق غير شرعية

أريزونا: العثور على رفات بشرية خلال البحث عن عالم جيولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights