اخبار امريكا

كاليفورنيا: إقالة معلمة لإخبارها الطلاب أن ترامب لا يزال رئيساً

اخبار امريكا – طُردت معلمة في مدرسة إعدادية في كاليفورنيا من الفصل الدراسي بعد أن سُمعت في تسجيل صوتي وهي تخبر الطلاب أن الحكومة لديها الكثير من السلطة، وأن دونالد ترامب لا يزال رئيساً.

حيث قالت مدرسة التاريخ التي لم يُذكر اسمها، و التي تعمل في مدرسة أناكابا الإعدادية في فينتورا في التسجيل: “الناس بحاجة إلى الاستيقاظ ورؤية الحكومة التي تملك الكثير من القوة في الوقت الحالي”.

كما زُعم أنها تطرقت في حديثها عن رئاسة الولايات المتحدة، وقالت إن ترامب لا يزال رئيساً.

إلى جانب ذلك، قالت سارة سيليكولا إن ابنها في الصف الثامن سجل الحديث الذي استمر سبع دقائق على هاتفه في 18 أكتوبر.

وروت أنه خرج من الفصل مع المعلمة وكان مذهولاً بشأن حديثها عن اللقاحات، وسأل والديه عما إذا كانا يعرفان أن ترامب لا يزال رئيساً.

وسرعان ما نبهت سيليكولا سلطات المدرسة، وفُتح تحقيق، وأضافت الأم أن النقاش السياسي في الصف ترك ابنها متضرراً ويشعر بالضياع.

وبعد التحقيقات، قدم تقرير بالتفصيل كيف ادعت المعلمة أن هانتر بايدن كان لديه مواد إباحية للأطفال على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، وكان يمارس الجنس مع ابنة أخته، وكيف يقوم بصفقات مع الصين وأوكرانيا حيث كان يحول الأموال بشكل غير قانوني.

لكن لم يتأكد المسؤولون ما إذا تطرقت المعلمة للحديث عن ترامب أم لا.

وتساءلت سيليكولا لماذا يجب أن يقال كلام كهذا في فصل دراسي مليء بالأطفال.

وأضافت المدرسة في التسجيل “إذا كان لديك طفل في المستشفى، فإنهم لا يريدون إعادته إذا لم يتلقى اللقاح، وهذه سيطرة كاملة من قبل السلطة”.

في السياق ذاته، قالت منطقة المدرسة إن المعلمة لم تعد تعمل في مدرسة أناكابا المتوسطة، وذكرت VC Star أن المنطقة رفضت تحديد ما إذا كانت المعلمة لا تزال تعمل في المنطقة.

من جهتها، قالت المتحدثة باسم منطقة المدرسة ماريان كيروز، إن المعلمة عبرت عن ندمها العميق لما حدث، حسبما ذكرته صحيفة VC Star.

اقرأ أيضاً: شرطة كاليفورنيا تستجيب لإطلاق نار داخل محل تجاري

كاليفورنيا: أب يتعرض لإطلاق نار وهو يحمل طفله في جريمة كراهية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights