اخبار امريكا

المسافرون الدوليون يستعدون للم شملهم مع فتح الولايات المتحدة لحدودها

اخبار أمريكا- يستعد المسافرون للاجتماع مع الأصدقاء والعائلة بعد أن رفعت الولايات المتحدة القيود التي فرضتها منذ أكثر من عام ونصف في بداية وباء كورونا.

حيث قال غيل وبول تشامبرلين إنهما يتطلعان إلى مقابلة خطيب ابنتهما شخصياً.

جدير بالذكر أنه يُسمح دائماً للمواطنين الأمريكيين والمقيمين الدائمين بالدخول.

ولكن قيود السفر تعني منع السياح والمسافرين من رجال الأعمال وأفراد الأسرة من الدخول.

في سياق ذلك، منعت قيود السفر دخول المواطنين غير الأمريكيين إلى الولايات المتحدة من 33 دولة، بما في ذلك الصين والهند ومعظم دول أوروبا، كما فرضت قيوداً على الدخول البري من المكسيك وكندا.

ومن الشروط الجديدة لدخول الولايات المتحدة، يجب على المسافرين تلقي لقاح كورونا بشكل كامل، على الرغم من أنه ستجرى استثناءات للأطفال دون سن 18 عاماً والأشخاص غير القادرين طبياً على تلقي اللقاح.

كما قال كونور جيسبريخت، 21 عاماً، الذي قاد سيارته من وينيبيغ، كندا، إلى فارجو، داكوتا الشمالية، إنه يعتزم اللحاق برحلة في وقت لاحق من الصباح إلى أورلاندو عبر شيكاغو لزيارة شقيقه.

وشهدت شركة فيرجن أتلانتيك للطيران زيادة بنسبة 600% في الحجوزات إلى الولايات المتحدة عقب الإعلان عن إعادة فتح الولايات المتحدة للحدود.

في سياق ذلك، أقلعت الخطوط الجوية البريطانية وفيرجن أتلانتيك رحلتان في وقت واحد لأول مرة من مطار هيثرو إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في مدينة نيويورك صباح الاثنين احتفالاً بهذه المناسبة، وكان هناك جو احتفالي في المطار مع فناني الأداء بأزياء حمراء وبيضاء وزرقاء مسلية للمسافرين.

اقرأ أيضاً:امرأة تتهم شركة طيران أمريكية بالعنصرية لاعتقادهم أنها تتاجر بابنتها السمراء

فرنسا توقف مؤقتاً طلبات الحصول على Health Pass للأمريكيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights