اخبار امريكا

مهاجر غير شرعي متهم بالقتل يدخل أمريكا مدعياً أنه قاصر

اخبار امريكا – ورد لقناة فوكس نيوز أن مواطناً هندوراسياً يبلغ من العمر 24 عاماً، متهماً بقتل رجل من فلوريدا، دخل الولايات المتحدة بشكل غير قانوني مدعياً ​​أنه قاصر غير مصحوب بذويه.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن يري نويل ميدينا أولوا ألقي القبض عليه في أوائل أكتوبر في جاكسونفيل بولاية فلوريدا بعد أن وجد مغطى بالدماء واتُهم بوفاة فرانسيسكو خافيير كويلار، وهو أب لأربعة أطفال كان قد استقبله.

حينها كان أولوا يبلغ من العمر 23 عاماً، لكن عندما قًبض عليه كا يبلغ 24 عاماً.

من جهتها، ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن السلطات علمت في 13 أكتوبر أنه أبلغ سلطات الحدود في تكساس في وقت سابق من هذا العام أنه كان مراهقاً يدعى ريينيل ألكسندر هيرنانديز.

حيث لا تقوم إدارة بايدن بترحيل الأطفال غير المصحوبين بذويهم بموجب المادة 42 من حماية الصحة العامة، وبدلاً من ذلك تعالج وضعهم في البلاد وتوحدهم مع أسر ترعاهم عندما يكون ذلك ممكناً.

إلى جانب ذلك، ذكرت صحيفة The Post أن أولوا وُضع في ملجأ، وأعطي إشعاراً بالظهور ثم أطلق سراحه.

كذلك أكد متحدث باسم إدارة الهجرة والجمارك لشبكة فوكس نيوز أن دائرة الهجرة والجمارك قد قدمت محتجزاً للهجرة في يوم 13 أكتوبر، وقالت إنه مواطن هندوراسي موجود بشكل غير قانوني، بعد اعتقاله في جاكسونفيل بتهمة القتل.

بالإضافة لذلك، تقدم إدارة الهجرة والجمارك محتجزي الهجرة إلى سلطات إنفاذ القانون بشأن الأفراد الذين قبض عليهم بتهم جنائية والذين لديهم سبب محتمل للاعتقاد بأنهم مواطنين قابلين للترحيل.

وفي حالة أولوا، قال مكتب حاكم فلوريدا رون ديسانتيس للصحيفة إنه يحقق في كيفية وصول أولوا إلى جاكسونفيل.

وأضاف مكتب مكتب ديسانتيس للصحيفة: ” هذه الجريمة المروعة هي أحدث مثال على الكيفية التي تكلف بها الهجرة غير الشرعية غير المقيدة حياة سكان فلوريدا “.

وجاء في مذكرة توقيف أولوا أنه عثر عليه بالقرب من بحيرة مغطاة بالدم المؤدية إلى جثة كويلار، وأن كاميرات المراقبة في المنزل أظهرته وهو يطعن الضحية عدة مرات.

اقرأ أيضاً: بايدن يصف التقرير الذي يزعم بإعطاء المهاجرين 450 ألف دولار “بالقمامة”

أمريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى إثيوبيا وتدعو رعاياها للمغادرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights